oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo

أهـلا وسـهلا بـك فـي منتديـات سـوبر يـا زائر , المـنـتـدى مـنـور بـوجـودك .
 
الرئيسية  البوابة  مكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .ج  بحـث  التسجيل  الأعضاء  المجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 ايتو: كالديرون خذني الى الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI
مــدير الــموقــع
مــدير الــموقــع
avatar

عدد الرسائل : 1430
الاوسمه :
نـقـاط التـميـز : : 250
الــمــهــنــة : :
الـوطــن : :
مزاااجـك : :
ناديك المفضل : :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اللهم انك انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اللهم اني اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي فغفر لي فأنه لا يغر الذنوب الا انت </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: ايتو: كالديرون خذني الى الريال   الجمعة يوليو 25, 2008 1:07 am

أكدت صحيفة الآس الاسبانية هذا الصباح أن صامويل ايتو مهاجم نادي برشلونة الاسباني طلب من كالديرون أن يأخذه الى ريال مدريد هذا الصيف .


وقد التقى الاثنين في مباراة ألمانيا واسبانيا لـ كأس أمم أوروبا للشباب تحت الـ 21 سنة , وتكلم ايتو مع كالديرون وطلب منه أن يتحدث مع ادارة نادي برشلونة وينقل اللاعب الى الريال.

وبعد أن تبادل الاثنين الضحك والكلام أصبح ايتو أكثر جدية وأتى الى كالديرون وقال له:" كالديرون أرجوك خذني الى الريال هذا ما أريده أنا ولدي أصدقاء كثر هناك وأنا أحب مدريد والذي مضى انتهى والآن نحن في الحاضر".
كالديرون من جهته لم يعلق على الموضوع سوى بـ كلمتين " كريستيانو رونالدو " , وهو يريد الانتظار قليلا قبل أن يبدأ بـ الخطة البديلة التي سيعتمدها الرئيس.

ولكن عملية انتقال ايتو للريال صعبة جدا وهناك عائقين اثنين أمامها , أولا الجماهير المدريدية التي لا تريد اللاعب ولا أحد منهم ينسى الكلام السيئ الذي وجهه اللاعب للنادي وللجماهير المدريدية , وثانيا الاتفاق بين كالديرون ولابورتا على أن لا يبيع أي نادي لـ آخر أي من نجوم الفريق سواء ايتو أو غيره.
اللاعب ايتو استطاع أن يوصل رسالته للرئيس المدريدي والآن التفكير يبدأ من جهة الادارة المدريدية مع تأكيد كالديرون أن شوستر لا يريد اللاعب ايتو في الفريق ولم يطلب شرائه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://super.5forum.net
 
ايتو: كالديرون خذني الى الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo :: .: منتديات Super :. :: الـقـسـم الـريـاضـي :: سـوبـر الـ Liga-
انتقل الى: