oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo

أهـلا وسـهلا بـك فـي منتديـات سـوبر يـا زائر , المـنـتـدى مـنـور بـوجـودك .
 
الرئيسية  البوابة  مكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .ج  بحـث  التسجيل  الأعضاء  المجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الغرافة يصطدم بالريان وأم صلال مع قطر والعربي في يواجه السد بالدوريا لقطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaRoOoM
@ مـديـر الـمـوقـع @
@ مـديـر الـمـوقـع @
avatar

عدد الرسائل : 1323
العمر : 25
الاوسمه :
نـقـاط التـميـز : : 100
الــمــهــنــة : :
الـوطــن : :
مزاااجـك : :
ناديك المفضل : :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اللهم انك انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اللهم اني اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي فغفر لي فأنه لا يغر الذنوب الا انت </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: الغرافة يصطدم بالريان وأم صلال مع قطر والعربي في يواجه السد بالدوريا لقطري   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 9:50 pm



تشهد المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم مباريات مثيرة للغاية في ظل الصراع الملتهب بين أكثر من فريق على القمة.

وتبدأ مباريات المرحلة غدا الخميس بمواجهتين هما الأكثر هدوءا في هذه المرحلة الأسبوع حيث يلتقي السيلية مع الخريطيات والوكرة مع الخور.

وتستكمل المرحلة فعالياتها بعد غد الجمعة بمباراتين مثيرتين وفي غاية الصعوبة والقوة حيث يلتقي أم صلال مع قطر والريان مع الغرافة بينما تختتم الجولة بمباراة جماهيرية قوية يوم السبت المقبل بين العربي والسد.

وقبل انطلاق مباريات المرحلة السادسة يتقاسم قمة جدول المسابقة فريقا الغرافة والريان برصيد 12 نقطة لكل منهما ويتفوق الغرافة بفارق الأهداف ويليهما السد وأم صلال ولكل فريق عشر نقاط ويتفوق السد بفارق الأهداف بينما يحتل الوكرة المركز الخامس برصيد تسع نقاط ثم قطر (سبع نقاط) والخور (خمس نقاط) والعربي (أربع نقاط) والسيلية (نقطتان) وفي القاع يقبع الخريطيات بدون رصيد من النقاط.

تشهد هذه المرحلة ثلاث مواجهات تمثل مباريات قمة حقيقية وهي أم صلال مع قطر والغرافة مع الريان والعربي مع السد لأن الفرق الست تتنافس بقوة على القمة وتمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين والمحليين.

أما مباراتا الغد فتتسمان بالهدوء النسبي مقارنة بباقي المباريات حيث يدخل السيلية اللقاء بمعنويات عالية بعد التعادل السلبي مع العربي في آخر مبارياتهما.

ويعتبر مدرب الفريق البرازيلي جوزيه باولو مباراة الخريطيات سهلة مقارنة بالفرق الأخرى القوية.

في المقابل ستكون فرصة الخريطيات سانحة لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم على حساب السيلية خاصة وأن مدرب الفريق الصربي نيبوتشا فوكوفيتش أكد أن موقف فريقه صعب للغاية في ظل الخسائر المتتالية وأنه يتمنى تحقيق فوز يرفع معنويات اللاعبين في الفترة المقبلة.

وقال فوكوفيتش "إذا حقق الخريطيات الفوز في أي مباراة فإنها ستكون انطلاقة نحو انتصارات أخرى قادمة".

والمباراة الثانية غدا ستكون بين الوكرة والخور حيث يسعى الوكرة بقيادة مدربه المغربي مصطفي مديح إلى مواصلة الأداء الجيد والانتصارات بعد الفوز الكاسح على قطر 3/1 في المرحلة الماضية مما رفع معنويات لاعبي الفريق بشكل كبير.

وأكد مديح أن الانتصارات الأخيرة للفريق سيكون لها التأثير النفسي الجيد على اللاعبين في المراحل القادمة بلا شك مشيرا إلى أنه سيستغلها بداية من لقاء الغد.

وتجمع المباراة الثالثة بالمرحلة بين أم صلال ونادي قطر في موقعة ذات طابع خاص بعد هزيمة فريق قطر في المرحلة الماضية ورغبته في التعويض.

أما فريق أم صلال الذي تصدر الدوري قبل انطلاق المرحلة الخامسة فيعاني من القلق الشديد بعد الهزيمة الكبيرة 2/5 التي مني بها أمام الغرافة مما دفع مدرب الفريق الفرنسي لوران بانيد لإعادة ترتيب أوراقه وحساباته مجددا.

ويعود لصفوف أم صلال في هذه المباراة اللاعب فابيو سيزار بعد انتهاء فترة إبعاده عن المباريات والمحددة من قبل اتحاد كرة القدم.

ويعتمد المدرب كثيرا في تنفيذ خطته على عدد من لاعبيه ومنهم الفرنسي صبري اللموشي والسنغالي موسى نداي والبحريني علاء حبيل.

وفي قطر يبدو الوضع متشابها بدرجة كبيرة حيث يغيب عن الفريق المدافع مشعل مبارك للإصابة التي ستبعده عن صفوف الفريق والمنتخب القطري نحو شهر.

ويسعى مدرب الفريق البرازيلي سيباستياو لازاروني إلى استعادة الانتصارات بعد الهزيمة أمام الوكرة معتمدا على البرازيلي روجر فلوريس والمغربيين طلال القرقوري ويوسف سفري. ويعود للمشاركة في صفوف الفريق المهاجم القوي سيباستيان سوريا.

وفي المباراة الرابعة يلتقي الغرافة والريان في مواجهة مهمة على الصعيد الجماهيري خاصة مع الشعبية الطاغية للريان الذي يقدم حتى الآن عروضا جيدة ويسعى بقيادة المدرب البرازيلي باولو أوتوري إلى مواصلة هذه العروض والانتصارات من خلال الفوز على الغرافة حامل اللقب.

ويسعى الغرافة هو الآخر بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا إلى إبعاد الريان عن طريقه معتمدا على مجموعة من اللاعبين البارزين في الدوري القطري حتى الآن ومنهم البرازيليان فيرناندو دي كوستا وكليمرسون جي.

ويغيب عن صفوف الفريق اللاعب العراقي نشأت أكرم والمغربي عثمان العساس للإصابة.

وتجمع المباراة الخامسة بين العربي والسد لتكون أفضل ختام لمباريات هذه المرحلة.

ورغم احتلال العربي لموقع لا يليق به وبتاريخه الكروي يسعى الفريق بقيادة مدربه البرازيلي زوماريو إلى استغلال تراجع مستوى السد في الآونة الأخيرة وتحقيق الفوز عليه للتقدم في جدول المسابقة.

ويفتقد العربي في مباراة اليوم جهود مهاجهه الكونغولي تريسور لومانا لوا لوا للاصابة.

أما في فريق السد فيعمل المدرب البرازيلي إيمرسون لياو على تجهيز لاعبيه نفسيا بشكل جيد بعد الكبوة التي حدثت لهم أمام الخور لتنتهي المباراة بالتعادل بعد أن كان في مقدوره تحقيق الفوز.

ويستمر غياب الإكوادوري كارلوس تينيريو ووسام رزق ومحمد غلام للإصابة ويعود للفريق لاعب خط الوسط الدولي طلال البلوشي.

ويشارك في اللقاء كذلك الدولي الغيني باسكال فيندونو والبرازيلي فيليبي جورج والعمانيان خليفة عايل ومحمد ربيع وخلفان إبراهيم خلفان هداف المسابقة حتى الان برصيد سبعة أهداف.

_________________









لا تـعـلـيـق ..

KaRoOoM_5@Hotmail.com
كـونـو عـلـى اتـصـال


@مـديـر الـمـوقـع @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://super.5forum.net
 
الغرافة يصطدم بالريان وأم صلال مع قطر والعربي في يواجه السد بالدوريا لقطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo :: .: منتديات Super :. :: المنتديات الإدارية :: super news-
انتقل الى: