oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo

أهـلا وسـهلا بـك فـي منتديـات سـوبر يـا زائر , المـنـتـدى مـنـور بـوجـودك .
 
الرئيسية  البوابة  مكتبة الصور  اليوميةاليومية  س .و .ج  بحـث  التسجيل  الأعضاء  المجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أستون فيلا يواجه أياكس في مجموعة الموت بكأس الاتحاد الاوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaRoOoM
@ مـديـر الـمـوقـع @
@ مـديـر الـمـوقـع @
avatar

عدد الرسائل : 1323
العمر : 25
الاوسمه :
نـقـاط التـميـز : : 100
الــمــهــنــة : :
الـوطــن : :
مزاااجـك : :
ناديك المفضل : :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78"> اللهم انك انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اللهم اني اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي فغفر لي فأنه لا يغر الذنوب الا انت </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: أستون فيلا يواجه أياكس في مجموعة الموت بكأس الاتحاد الاوروبي   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:46 am

يستهل فريق أستون فيلا الانجليزي لكرة القدم مسيرته في الدور الثاني (دور المجموعات) بكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بمواجهة صعبة غدا الخميس أمام ضيفه أياكس الهولندي الفائز سابقا بلقب البطولة.

وتشهد الملاعب الاوروبية غدا الخميس 16 مباراة في الجولة الاولى من مباريات هذا الدور بواقع مباراتين في كل مجموعة من المجموعات الثمانية في هذا الدور بينما يحصل الفريق الخامس في كل مجموعة على راحة من المشاركة في تلك الجولة.

ويسعى كل فريق في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب أستون فيلا وأياكس فرق زيلينا السلوفاكي وسلافيا براغ التشيكي وهامبورج الالماني إلى تحقيق بداية قوية وحصد أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل للدور الثالث (دور ال32).

وفي المباراة الثانية بالمجموعة السادسة يحل هامبورج الالماني ضيفا على زيلينا.

وسيكون أستون فيلا أحد ثلاثة أندية إنجليزية تشارك في هذه الجولة من مباريات هذا الدور حيث يسعى فريق توتنهام إلى التخلص من آثار نتائجه السيئة في الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفا على أودينيزي الايطالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وقال الصربي ألكسندر لوكوفيتش مدافع أودينيزي إنه لا يعتقد أن المباراة أمام توتنهام ستكون سهلة رغم وجود توتنهام في قاع جدول الدوري الانجليزي.

وقال لوكوفيتش "بالنسبة لي أرى أن توتنهام فريق جيد للغاية.. لقد أنفقوا كثيرا من الاموال ولديهم مدرب (الاسباني خواندي راموس) سبق له الفوز بكأس الاتحاد الاوروبي مع أشبيلية الاسباني".

وتشهد المجموعة نفسها مواجهة صعبة أخرى غدا بين دينامو زغرب الكرواتي ونيميجن الهولندي.

أما الفريق الانجليزي الثالث الذي سيخوض مباريات هذه الجولة فهو بورتسموث بطل كأس الاتحاد الانجليزي الذي يحل ضيفا على سبورتنج براجا البرتغالي في المجموعة الخامسة.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة غدا يحل ميلان الايطالي ضيفا على هيرنفين الهولندي.

ويفتقد ميلان في هذه المباراة جهود مدافعه الجورجي كاخا كالادزه وصانع ألعابه أندريا بيرلو للاصابة.

ويقول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان والذي قاده سابقا للفوز مرتين بدوري أبطال أوروبا (كأس الاتحاد الاوربي) "أحد الاهداف التي لم يحققها النادي.. لدينا الفرصة هذا العام للفوز بها وسنسعى للفوز باللقب رغم أن هد فنا الأساسي ما زال الفوز بلقب الدوري الايطالي".

وفي نفس الوقت قضى المدرب مانولو خيمينيز المدير الفني لفريق أشبيلية الاسباني هذا الاسبوع بالكامل في إعداد فريقه للمواجهة المرتقبة غدا مع ضيفه شتوتجارت الالماني ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويعاني خيمينيز من غياب تسعة لاعبين على الاقل عن صفوف الفريق بسبب الاصابة وبينهم مهاجمو الفريق دييجو كابل وفريدريك كانوتيه وإيرنستو تشيفانتون وآرونا كونيه ولويز فابيانو.

وربما يستطيع فابيانو اللحاق بالمباراة رغم فرصته الضئيلة بينما لا يملك الاخرون فرصة المشاركة في اللقاء لعدم تعافي أي منهم.

وقال خيمينيز "سأرى صباح الخميس مجموعة اللاعبين القادرين على خوض المباراة".

ورغم كل هذه الاصابات التي يعاني منها الفريق يحتل أشبيلية المركز الثاني في جدول الدوري الاسباني حاليا وكذلك أحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الاوروبي الذي توج به سابقا عامي 2006 و2007 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة يحل سامبدوريا الايطالي ضيفا على بارتيزان بلجراد الصربي.

كما يعاني فريق ريسينج سانتاندر الاسباني أيضا من الاصابات التي تجتاح الفريق قبل أن يحل ضيفا غدا على تفينتي أنشخيده الهولندي في المجموعة الاولى التي تشهد أيضا لقاء شالكه الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويفتقد سانتاندر الذي يشارك في البطولات الاوروبية للمرة الاولى في تاريخه جهود لاعبيه بدرو مونيتيس ولويز فيرنانديز ومحمد تشيتي بسبب الاصابات أيضا.

كما تعرض اللاعبان الشابان إيزكويل جاراي وجوناثان بيريرا لاصابات عضلية خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا الأسباني ليغيبا أيضا عن رحلة الفريق إلى هولندا.

أما الفريق الاسباني الثالث الذي يشارك في مباريات هذه الجولة فهو فريق ديبورتيفو لاكورونا الذي يحل ضيفا على سيسكا موسكو الروسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وكان ديبورتيفو قبل خمس سنوات من الفرق الأوروبية الكبيرة وكاد يصل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي ولكنه يعاني حاليا من الديون رغم سعادته بالعودة إلى المشاركات الاوروبية التي غاب عنها في المواسم الثلاثة الماضية.

وأوضح المدرب ميجيل آنجل لوتينا المدير الفني لديبورتيفو أمس الثلاثاء "إذا حققنا الفوز في موسكو.. سننهي مسيرتنا في هذه المجموعة في المركز الاول أو الثاني".

وأضاف لوتينا أن البداية الطيبة للفريق في المجموعة تمثل أمرا مهما للغاية".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثامنة يحل فينورد الهولندي ضيفا على نانسي الفرنسي.

ويحصل فريق فالنسيا متصدر جدول الدوري الاسباني حاليا على راحة من هذه الجولة علما بأنه يخوض فعاليات هذا الدور ضمن المجموعة السابعة.

وفي باقي مباريات الغد يلتقي جلطة سراي التركي مع أولمبياكوس اليوناني وهرتا برلين الالماني مع بنفيكا البرتغالي في المجموعة الثانية وروزنبرج تروندهايم النرويجي مع بروج البلجيكي وكوبنهاجن الدنماركي مع سانت اتيان الفرنسي في المجموعة السابعة.

_________________









لا تـعـلـيـق ..

KaRoOoM_5@Hotmail.com
كـونـو عـلـى اتـصـال


@مـديـر الـمـوقـع @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://super.5forum.net
 
أستون فيلا يواجه أياكس في مجموعة الموت بكأس الاتحاد الاوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
oOo ( مـنـتـديـات سـوبـر ) oOo :: .: منتديات Super :. :: المنتديات الإدارية :: super news-
انتقل الى: